مهام الطالب / الطالبة

مهام الطالب / الطالبة

 

  • التعرف على مرشدة الأكاديمي ( او مرشدتها الأكاديمية )
  • الإلمام باللوائح التنظيمية المتعلقة بالتسجيل وضوابط تقديم الأعذار والقواعد المنظمة للحضور والغياب والقواعد المنظمة للإختبارات.
  • القيام بزيارة المرشد الأكاديمي (او المرشدة الأكاديمية) مرتين على الأقل في كل فصل دراسي.
  • القيام بكل الإجراءات الأكاديمية (كالتسجيل والحذف والإضافة والاعتذار وتقديم الأعذار) بتوجيه المرشد الأكاديمي والحصول على النماذج المخصصة لتلك الإجراءات من وحدة شؤون الطلاب.
  • اخذ هذا الكتيب ونسخة محدثة من سجله / ها الأكاديمي عند مراجعة المرشد.
  • التأكد من توقيع المرشد في نماذج الإجراءات الأكاديمية ونموذج المتابعة الدورية عند كل زيارة .
  • إعلام منسق الإرشاد الأكاديمي للطلاب او منسقة الإرشاد الأكاديمي للطالبات او رئيس لجنة الإرشاد الأكاديمي عند شعور الطالب او الطالبة بان المرشد الأكاديمي غير قادر على تقديم المساعدة المناسبة .
  • يتحمل الطالب / الطالبة كامل المسؤولية في حال عدم الالتزام بجداول المتابعة الدورية الأكاديمية .